مواهب Clifton strengths

مهارات
dan clifton

Clifton Strengths هي أداة تقييم تم التحقق من صحتها علميًا تم تطويرها بواسطة Gallup Inc. والتي تقيس القدرات الفطرية ونقاط القوة الطبيعية لدى الأفراد. يعتمد التقييم على 34 نقطة قوة مختلفة يمكن تصنيفها في أربع فئات: التنفيذ والتأثير وبناء العلاقات والتفكير الاستراتيجي. من خلال إجراء التقييم وفهم نقاط قوتك الفريدة، يمكنك إطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة وتحقيق نجاح أكبر في كل من حياتك الشخصية والمهنية. 

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـ Clifton Strengths في أنها تساعد الأفراد على فهم مواهبهم الطبيعية وكيفية استخدامها على أفضل وجه. يكافح العديد من الأشخاص لإيجاد شغفهم وهدفهم، ولكن من خلال تحديد نقاط قوتك، يمكنك اكتساب فهم أعمق لما تجيده حقًا وكيفية الاستفادة من هذه المواهب. سواء كنت تتطلع إلى تحسين حياتك المهنية أو علاقاتك أو رفاهيتك بشكل عام، فإن فهم نقاط قوتك هو مفتاح النجاح.

Clifton Strengths هي أيضًا أداة قوية للمؤسسات. من خلال فهم نقاط القوة لدى موظفيهم، يمكن للمديرين إنشاء قوة عاملة أكثر تفاعلاً وإنتاجية. من خلال مواءمة نقاط قوة الموظفين مع أدوارهم ومسؤولياتهم، يمكن للشركات تحسين الأداء وزيادة الرضا الوظيفي.

من السهل إجراء تقييم Clifton Strengths ويتم تقديم النتائج بتنسيق سهل القراءة يوفر فهمًا واضحًا لنقاط قوتك. بمساعدة مدرب قوة Clifton Strengths المعتمد، يمكنك اكتساب رؤية أعمق حول كيفية استخدام نقاط قوتك لتحقيق أهدافك. ويمكنك الاطلاع على المزيد حول خدمة الإرشاد المبنى على القوى من خلال هذا الرابط https://www.harmonic.qa/Clifton-coaching-program-w

في الختام، تعد Clifton Strengths أداة تم التحقق من صحتها علميًا يمكن أن تساعد الأفراد والمؤسسات على فهم مواهبهم الطبيعية واستخدامها لتحقيق نجاح أكبر. من خلال تحديد نقاط قوتك، يمكنك اكتساب فهم أعمق لما تجيده حقًا وكيفية استغلال هذه المواهب. سواء كنت تتطلع إلى تحسين حياتك المهنية أو علاقاتك أو رفاهيتك بشكل عام، فإن فهم نقاط قوتك هو مفتاح النجاح.

 

اطلع على الورش التدريبية وبرامج الإرشاد

اذهب الأن

اشترك في القائمة البريدية

حتى تصل لك احدث البرامج والعروض

لن نقوم بمشاركة معلوماتك مع الأخرين